دارنا

خبراء التعقيدات الساعاتية

يُعد الخيال الإبداعي القوة الكامنة وراء ابتكارات صناعة الساعات التي مكّنتْ Jaeger-LeCoultre من إتقان أكثر التعقيدات الساعاتية الفاخرة السويسرية استثنائية. تمتلك الدار، التي تُجسّد الروح القوية للإبداع، أكثر من 430 براءة اختراع مسجلة وابتكرتْ 1400 من الحركات المميّزة للساعات.
نظرة عامة

أكثر من 430 براءة اختراع و1400 حركة ساعة فريدة

سجّلَ المصنع ما يزيد على 430 من براءات الاختراع، أصبحَ معظمها معايير مرجعية في صناعة الساعات. كرّسَ المصنع نفسه لابتكار أروع تصوُّرات للوقت، وقد أتقن التعقيدات الساعاتية الكبرى، بما في ذلك مُكرّر الدقائق، والتوربيون متعدد المحاور، والتعقيدات الفلكية. في Jaeger-LeCoultre، يتبادل فريق البحث المتخصِّص الأفكار ويتحدّى أعضاؤهُ بعضهم بعضًا لتطوير أحدث الابتكارات. يحشد صانعو الساعات، والمهندسون، والمُصمِّمون خبرتهم، مدفوعين بشغفهم المشترك لصناعة الساعات، لابتكار ساعاتٍ ذات تعقيدات ساعاتية فريدة. أدّتْ الروح الابتكارية في المصنع إلى ابتكار ما لا يقل عن 1,400 حركة.

تعقيدات ساعاتية مميّزة

إتقان التعقيدات الساعاتية الثلاثية الكُبرى

تُعد Jaeger-LeCoultre موطنًا لتقليد يبعث على الفخر في صناعة الساعات الميكانيكية، والذي يتم التعبير عنه من خلال إبداعات تُبرز عجائب ثلاثة تعقيدات ساعاتية رئيسية فاخرة. أولاً، الصوت، على الرغم من أن ابتكار مُكرّر الدقائق هو الذي أكسب الدار لقب The Sound Maker (صانع الصوت).

ثانيًا، الدقّة، إلى جانب تاريخ طويل من الابتكارات التي أدّتْ إلى تصميم الجيروتوربيون. وأخيرًا التعقيد الفلكي، والذي يظهر بفضل تطوير بعض المعلومات الفلكية الأكثر تعقيدًا على الإطلاق لتُعرَض في ساعة Jaeger-LeCoultre.

الصوت

الحركات المُزوَّدة بمُكرّر الدقائق

الدقّة

التوربيون متعدد المحاور

سحر

تعقيدات ساعاتية فلكية

اختراعات تاريخية

تفانٍ غير محدود في تحقيق الدقّة

سعى أنطوان لوكولتر إلى تحقيق الدقّة دون كلل. كان يعمل نهارًا في ورشة حِدادة لوالده، وقضى لياليه في تصوُّر الحلول وتجربتها في مختبر من تأسيسه. 

الرسالة الإخباريّة

اشترك في خدمة رسائل البريد الإلكتروني من Jaeger-LeCoultre لتكون أول من يطّلع على محتوى مُلهم، وأخبار، وعروض حصرية.